اخبار في العارضة

في العارضة | القصة الكاملة لحصول الزمالك على قرض بـ200 مليون جينه بعد موافقة وزارة الرياضة





11:50 م | الأحد 13 أغسطس 2023

القصة الكاملة لحصول الزمالك على قرض بـ200 مليون جينه بعد موافقة وزارة الرياضة

الزمالك

انتعشت آمال نادي الزمالك في حل أزمته المالية التي يعاني منها الفريق، بعد صدور موافقة من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الحصول على قرض من أحد البنوك مقابل 200 مليون جنيه، ليبدأ النادي خطواته من أجل حل كل الأزمات التي تواجهه.

بدأت القصة حينما رغب الزمالك في الحصول على قرض من أحد البنوك المصرية، فتوجه إلى وزارة الشباب والرياضة، الجهة الإدارية المسؤولة عن النادي، للحصول على موافقتها في الحصول على القرض.

وزارة الشباب والرياضة توافق على قرض الزمالك

عقب التقدم بالطلب، أكد مصدر مسؤول بوزارة الشباب والرياضة في تصريحات لموقع «في العارضة» أنه جرى دراسة الطلب والموافقة عليه من قبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بأن يتقدم الزمالك بطلب الحصول على قرض مقابل 200 مليون جنيه.

          أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وأشار المصدر إلى أن الزمالك سيقدم كل المستندات والضمانات للبنك من أجل الحصول على القرض المقدم، من أجل تسهيل الحصول عليه، موضحا أن القرار النهائي سيكون للبنك.

تعليق الزمالك على موافقة وزارة الرياضة

ورحب الزمالك، وفق مصدر داخل إدارة النادي، في تصريحات لموقع «في العارضة» بقرار الوزير بالحصول على قرض من أحد البنوك، مشيرًا إلى أنهم بالفعل بدأو في اتخاذ الإجراءات من أجل الحصول عليه في الأيام المقبلة.

وأشار المصدر إلى أنه جرة التقدم بالأوراق كافة، مشيرًا إلى أن البنك سيقرر صرف قرض 200 مليون جنيه في الأيام القليلة المقبلة، بعد دراسة الطلب بشكل نهائي.

وأوضح أن القرض سيساعد النادي في سداد غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي، بالإضافة لأتشيموبنج، ومستحقات إبراهيما نداي، وتجديد عقد أحمد فتوح، بجانب المستحقات كافة، في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى