اخبار في العارضة

في العارضة | الأهلي يرفض مقترح اتحاد الكرة بشآن أزمة الدوليين بسبب عدم جاهزية متولي





12:48 م | الخميس 31 أغسطس 2023

الأهلي يرفض مقترح اتحاد الكرة بشآن أزمة الدوليين بسبب عدم جاهزية متولي

محمود متولي ومحمد عبد المنعم

كشف مطلع داخل النادي الأهلي أن إدارة النادي الأحمر، بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، ترفض مقترح الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، بشآن الرباعي الدولي الذين تم اختيارهم لمعسكر الفراعنة المقبل، لمباراتي إثيوبيا، وتونس.

ويواجه منتخب مصر نظيره إثيوبيا 8 سبتمبر المقبل في الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، ثم يلتقي نظيره تونس وديا يوم 12 من الشهر نفسه.

الأهلي يخشى إصابة محمد عبد المنعم

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن مقترح اتحاد الكرة، كان يقضي باختيار الرباعي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية، على أن يشارك الثلاثي الشناوي وهاني ومروان في مباراة إثيوبيا، ثم يرحلون عن المعسكر ويتبقى محمد عبد المنعم للمشاركة في مباراة تونس الودية.

وأوضح المصدر أن قرار عدم الموافقة على مقترح بقاء محمد عبد المنعم للمشاركة في مباراة تونس الودية يعود لعدة أسباب وهي عدم وجود مدافع آخر في الفريق سوى ياسر إبراهيم، لعدم جاهزية محمود متولي الذي كان يعاني من إصابة ولم يشارك في أي مباريات منذ فترة ليست قصيرة، إلى جانب أن ترتيب رامي ربيعة هو الثالث في الفريق.

الجهاز الفني يخشى إصابة محمد عبدالمنعم

وأضاف أن الجهاز الفني يخشى إصابة محمد عبد المنعم أو تعرضه للإجهاد لأن مواجهات شمال أفريقيا دائما تكون مرهقة بدنيا، وأنه أول مباراة في الموسم ستكون صعبة، بجانب أنه لا يوجد وقت قبل مواجهة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة والذي سيكون بعد مباراة تونس بثلاثة أيام فقط.

وأكد أن هناك مفاوضات جارية بين الطرفين في الوقت الحالي، للتوصل لحل يرضي جميع الأطراف، بما يضمن الحفاظ على لاعبي الأهلي وحظوظه في المشاركة بكامل قوامه في بطولة السوبر الأفريقي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى